المنتخب السعودى يحقق الفوز اللعب فى مجموعتة ضد الارجنتين


حقق المنتخب السعودى فوز مهم فى مجموعتة على المنتخب الارجنتينى بقيادة اللاعب ليونيل ميسى وسجل النجم الارجنتيمى ليونيل ميسى الهدف الوحيد للمنتخب الارجنتينى من علامة الجزاء وبعدها فى الشوط الثانى انتفض المنتخب السعودى وسجل هدفين فى غاية الروعة واستحوذ المنتخب السعودى على مجريات المباراة واستطاع تسجيل هدفين والعودة فى النتيجة ضد المنتخب الارجنتينى ومن جانبة كان منتخب الارجنتين فى حيرة من امرة بعدما سجل المنتخب السعودى هدفين واخرى العديد من التغيرات فى صفوف المجموعة التى بدات المباراة ولكن دون جدوى وفى الاخير استطاع المنتخب السعودى ان يخطف الفوز من انياب اخطر منتخب فى المجموعة منتخب الارجنتين.

جول العرب موعد مباراة الارجنتين والسعودية


يقدم موقع ماجيك جول مباراة منتخبى الارجنتين والسعودية Argentina vs Saudi Arabia اليوم الموافق 23/11/2022 يدخل منتخب الارجنتين مباراة اليوم ويطمح في الإطاحة بمنتخب السعودية لكى يستطيع ان يتنافس على المركز الأول في المجموعة الثالثة من مسابقة كأس العالم المقامة حاليا في دولة قطر.


منتخب الارجنتين منتخب قوى جدا على المستوى الهجومى والدفاعى ويدخل المنتخب الارجنتين مباراة اليوم ويريد الفوز لكى يتربع على صدارة مجموعة لكى يضمن ان ينافس في الدور المقبل منتخب اقل في المستوى الكروى من المنتخبات القوية.

السعودية تحقق الفوز على الارجنتين فى مباراة صعبة ضد الارجنتين


يدخل المنتخبين مباراة الليلة وعينهما على الفوز حيث يدخل منتخب الارجنتين مباراة الليلة بتشكيلة قوية من اللاعبين المخضرمين على المستوى الكروى ويدخل منتخب الارجنتين مباراة الليلة ويطمح بالاطاحة بالفريق السعودي الذي يمثل عقبة امام المنتخب الارجنتينى.


تفاصيل مباراة الارجنتين والسعودية


ينتظر مشجعي الكورة العالمية في كل مكان مباراة الارجنتين والسعودية Argentina vs Saudi Arabia اليوم ضمن منافسات الجولة الاولى من منافسات كأس العالم المقامة حاليا في قطر والتي ستقام على استاد لوسيل الدولى الملعب الذى يتميز بصعوبة اللعب فيه حيث يتسع الملعب لعدد كبير من المشجعين الاوفياء لمنتخب الارجنتين ويدخل منتخب الارجنتين ويطمح في الانتصار على منتخب الارجنتين لكى يستطيع ان ينافس على الصعود الى الدور الثانى من البطولة.


موقع ماجيك جول يقدم مشاهدة حصرية ومتابعة لحظة بلحظة لمباراة منتخب الارجنتين والسعودية ويدخل منتخب الارجنتين هذه المباراة ويطمح في الفوز على منتخب الارجنتين .


تشكيلة مباراة الارجنتين والسعودية


يقدم موقع ماجيك جول التشكيلة المتوقعة لمباراة الليلة حيث يمتلك منتخب الارجنتين العديد من الأسماء المحترفة في عالم كورة القدم ويمتلك أيضا الفريق مدرب كبير في عالم كورة القدم العالمية ومن المتوقع ان يبدا المدرب الارجنتين لويونيل سكالونى بتشكيل هجوم في مباراة الليلة حيث يريد منتخب الارجنتين المنافسة على الصعود الى الدور الثانى من البطولة .


ومن المحتمل ان يبدا المدرب الارجنتينى المباراة بأسلوب هجومي بحت حيث يمتلك المدرب الارجنتينى العديد من الأسماء المحترفة التي سوف تساعده على تطبيق الهجوم في مباريات كأس العالم ومن ضمن هؤلاء النجوم .


  1. ليونيل ميسي - دي ماريا - بابو غوميز
  2. ومن المتوقع اين يبدا المدرب الهولندى مباراة الليلة بالتشكيل الاتى في حراسة المرمى الحارس مارتينيز
  3. وفى قلب الدفاع مولينا – روميرو – أوتاميندي – تاليافيكو.
  4. وفى خط الوسط دي بول – باريديس – بابو غوميز.
  5. وفى خط الهجوم ليونيل ميسي – لوتارو - دي ماريا.

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين والسعودية


يبحث الكثير من عشاق منتخب الارجنتين عن القنوات التي ستنقل مباراة منتخب الارجنتين هذه الليلة ضد منتخب الارجنتين حيث ستنقل المباراة الليلة على قنوات بي ان سبورت ماكس bein sports max الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبث مباريات بطولة كاس العالم قنوات بي ان سبورت القطرية قنوات تمتلك العديد من البطولات العالمية والقارية حيث سيتم نقل مباراة الارجنتين والسعودية في كاس العالم في الجولة الأولى على قناة bein sports max , ومن ضمن تلك البطولات التي تمتلكلها شبكة بى ان سبورت.


  • الدوري الانجليزي الممتاز الدورى الذى يمتاز بصعوبتة
  • والدوري الألماني الدورى المميز في العالم
  • والدوري الاسباني القدم الدرجة الأولى
  • والدوري الفرنسي
  • ودوري ابطال أوروبا
  • ودوري ابطال افريقيا
  • وكأس العالم

قنوات بي ان سبورت bein sports هي المالك الحصري والوحيد في الشرق الوسط لمتابعة المباريات العالمية يمكنك متابعة مباريات كأس العالم ومباراة الارجنتين والسعودية عبر الاشتراك في باقات بي ان سبورت او تطبيق بي ان كونيكت bein connect ونحن سوف نتابع المباريات لحظة بلحظة عبر تغطية إخبارية حصرية عبر كتابنا المحترفين.


القنوات العالمية الناقلة لمباراة الارجنتين والسعودية الليلة


ستبث مباراة الليلة على عدة قنوات كما ذكرنا ان قنوات بي ان سبورت هو المالك الوحيد والحصري لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ولكن هناك قنوات عالمية أخرى حاصلة أيضا على حقوق بث مباريات كأس العالم وسوف يستعرض موقعنا بعض القنوات التي ستنقل مباريات بطولة كاس العالم حيث تمتلك أيضا تلك القنوات تقنيات عالية الجودة في نقل المباريات ومن ابرز تلك القنوات.


  1. Digi Sport (Romania)
  2. Fox Sports (USA)
  3. Sport + (French)
  4. ESPN (USA)
  5. Sky Sports (UK)
  6. Nova Sports (Greece)
  7. Sky Sport 24 (Italy)

معلق مباراة الارجنتين والسعودية


يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن معلق مباراة الارجنتين والسعودية في كاس العالم حيث يقدم موقع ماجيك جول سيرفرات حصرية وبدون تقطيع لمتابعة كافة مباريات كورة القدم العالمية وسيتم إعطاء تعليق مباراة الليلة للمعلق الرياضي المحترف حفيظ دراجي.


وتمتلك قنوات بي ان سبورت العديد من كوادر التعليق في الوطن العربي حيث تمتلك حناجر ذهبية التعليق على مباريات كورة القدم ومن ضمن هؤلاء المعلقين المحترفين .


  • المعلق الرياضي عصام الشوالي
  • والمعلق رؤوف خليف
  • والمعلق حفيظ دراجي
  • والمعلق خليل البلوشي
  • والمعلق على محمد على

توقيت مباراة الارجنتين والسعودية والقنوات الناقلة للمباراة 


يقدم موقع ماجيك جول بث مباشر لمباراة الارجنتين والسعودية الليلة حيث يبحث الكثير من عشاق كورة القدم على الانترنت عن موعد مباراة الارجنتين والسعودية الليلة والقنوات التي سوف تنقل المباراة حيث ستذاع مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر على قناة بى ان ماكس 1 الناقل الحصري والوحيد في الشرق الاوسط ويختلف توقيت المباراة في البلدان العربية حيث سينقل موقعنا توقيت مباراة الليلة بين الارجنتين والسعودية في البلدان العربية.


  • 9:00 مساءا بتوقيت مصر.
  • 11:00 مساءا بتوقيت الامارات.
  • 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • 10:00 مساءا بتوقيت تونس.
  • 11:00 مساءا بتوقيت الجزائر.
  • 11:00 مساءا بتوقيت ليبيا العاشرة.
  • 11:00 مساءا بتوقيت المغرب.