فرض فريق توتنهام فى فوز محقق اليوم امام فريق ليفربول 


اهدر نجوم فريق توتنهام العديد من الفرص المحققة امام مرمى اليسون بيكر حارس فريق ليفربول وضيع النجم الانجليزى هارى كين العديد من الفرص التى سنحت لة امام المرمى وضيع على فريقة فوز محقق مما استغل فريق ليفربول اهدار نجوم توتنهام لهذة الفرص وتمكن نجم الفريق محمد صلاح من تسجيل هدفين فى اللقاء وتصدى دفاع توتنهام للعديد من الفرص التى كان من الممكن ان يسجلها نجوم فريق ليفربول ولكن براعة وقوة دفاع وحراسة مرمى توتنهام منعت النتيجة من الزيادة ولكن بهذة النتيجة سمحت لفريق ليفربول الصعود ولو مركزين فى سلم ترتيب الدورى الانجليزى الممتاز ويريد فريق ليفربول استعادة مستاة الحقيقة بعد الهزيمة الكبيرة فى دورى ابطال اوروبا من امام فريق ريال مدريد الاسبانى بنتيجة خمسة اهداف لاثنين ويريد فريق ليفربول الصعود اكثر فى جدول الترتيب للحصول على مركز يؤهلة لبطولة دورى ابطال اوروبا لكورة القدم.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام 


ينتظر مشجعي الكورة الإنجليزية في كل مكان مباراة ليفربول وتوتنهام Liverpool vs Tottenham اليوم 7/11/2022 ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب الانفيلد معقل فريق ليفربول الملعب الذى يتميز بصعوبة اللعب فيه حيث يتسع الملعب لعدد كبير من المشجعين الاوفياء لفريقهم ويدخل فريق ليفربول ويطمح في الانتصار على فريق توتنهام لكى يستطيع ان ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.


موقع جول العرب يقدم مشاهدة حصرية ومتابعة لحظة بلحظة لمباراة فريق ليفربول وتوتنهام ويدخل ليفربول هذه المباراة ويطمح في الفوز على فريق توتنهام حيث يريد فريق ليفربول الحاصل على المركز الثاني في الموسم الماضي ان يتربع على صدارة الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وتعويض خيبة الموسم الماضي ويمتلك فريق ليفربول لاعيبين من الطراز العالمى بريدون الفوز في كل مباراة.

هاري كين ينفرد بالحارس اليسون بيكر ويضيع فرصة محققة فى مباراة ليفربول وتوتنهام


وستنقل مباراة الليلة على قناة بي ان سبورت 1 بريميم وسيعلق على مباراة الليلة المعلق الرياضي على محمد على وسوف يكون موقع جول العرب حاضر في نقل مباراة الليلة بمشيئة الله تعالى فكونوا في الموعد سوف يوفر الموقع سيرفرات لمشاهدة المباراة على الكمبيوتر وعلى الجوال نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.


مشاهدة مباراة ليفربول وتوتنهام 


واستطاع فريق ليفربول ان يبدا المباراة الماضية بأسلوب هجومى واستطاع هجوم ليفربول ان يسجل الأهداف بمساعدة خط الوسط الممتاز وأيضا استطاع الحارس اليسون بيكر ان يحافظ على نتيجة المباراة بعدما تصدى لاكثر من كورة خطيرة للفريق المنافس وأيضا لعب دفاع ليفربول مباراة كبيرة وعرقل هجمات الفريق المنافس في اكثر من كورة.


تشكيلة مباراة ليفربول توتنهام 


يقدم موقع جول العرب التشكيلة المتوقعة لمباراة الليلة حيث يمتلك فريق ليفربول العديد من الأسماء المحترفة في عالم كورة القدم ويمتلك أيضا الفريق مدرب كبير في عالم كورة القدم العالمية ومن المتوقع ان يبدا المدرب الألماني يورغن كلوب بتشكيل هجوم في مباراة الليلة حيث يريد فريق ليفربول المنافسة على لقب الدوى الانجليزي الممتاز لهذا العام .


ومن المحتمل ان يبدا المدرب الالماني المباراة بأسلوب هجومي بحت حيث يمتلك المدرب الالماني العديد من الأسماء المحترفة التي سوف تساعده على تطبيق الهجوم في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ومن ضمن هؤلاء النجوم .


  • النجم المصري محمد صلاح
  • والنجم البرازيلي روبرتو فيرمينيو
  • والاوروجوانى داروين نونينز

  1. ومن المتوقع اين يبدا المدرب الالمانى مباراة الليلة بالتشكيل الاتى في حراسة المرمى الحارس اليسون بيكر.
  2. وفى قلب الدفاع النجم فيرجين فان ديك - والنجم اندرو روبرتسون - والنجم جو جوميز - والنجم الكسندر ارنولد
  3. وفى خط الوسط النجم اليوت - والنجم فابينيو - والنجم هيندرسون
  4. وفى خط الهجوم النجم محمد صلاح - والنجم روبرتو فيرمينيو - والنجم لويس دياز

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام


يبحث الكثير من عشاق فريق ليفربول عن القنوات التي ستنقل مباراة ليفربول هذه الليلة ضد فريق توتنهام حيث ستنقل المباراة الليلة على قنوات بي ان سبورت bein sports بريميم الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وتتمتع قنوات بي ان سبورت القطرية بانها قناة من الطراز العالمي حيث تهتم بالمشاهد العربي وتوفر كل التقنيات الحديثة في بث مباريات كورة القدم الإنجليزية والعالمية.


قنوات بي ان سبورت القطرية قنوات تمتلك العديد من البطولات العالمية والقارية حيث سيتم نقل مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الخامسة عشر على قناة bein sports premium 1 , وتمتلك قنوات بى ان سبورت العديد من البطولات العالمية الى ستكون حصرية على القناة المالك الحصري للبطولات العالمية ومن ضمن تلك البطولات التي تمتلكلها شبكة بى ان سبورت.


  • الدوري الانجليزي الممتاز الدورى الذى يمتاز بصعوبتة
  • والدوري الألماني الدورى المميز في العالم
  • والدوري الاسباني القدم الدرجة الأولى
  • والدوري الفرنسي
  • ودوري ابطال أوروبا
  • ودوري ابطال افريقيا
  • وكاس العالم والذى سيقام في قطر هذه النسخة

وأيضا تمتلك قنوات بي ان سبورت استوديو تحليلي عالمي وتمتلك العديد من الكوادر الرياضية المحترفة في تحليل مباريات كورة القدم على اعلى مستوى حيث تجلب العديد من رموز كورة القدم المحترفة على سبيل المثال تجلب المدرب المخضرم ارسين فينجر وتمتلك العديد من نجوم التحليل في كورة القدم العالمية من ضمن هؤلاء المحللين.


  1. المحلل الرياضي محمد أبو تريكة
  2. والمحلل الرياضي وائل جمعة
  3. والمحلل الرياضي وطارق ذياب
  4. والمحلل الرياضي طارق الجلاهمة .

القنوات العالمية الناقلة لمباراة ليفربول 


ستبث مباراة الليلة على عدة قنوات كما ذكرنا ان قنوات بي ان سبورت هو المالك الوحيد والحصري لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ولكن هناك قنوات عالمية أخرى حاصلة أيضا على حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وسوف يستعرض موقعنا بعض القنوات التي ستنقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث تمتلك أيضا تلك القنوات تقنيات عالية الجودة في نقل المباريات ومن ابرز تلك القنوات.

  1. Ten Sports (India)
  2. Digi Sport (Romania)
  3. Fox Sports (USA)
  4. Sport + (French)
  5. ESPN (USA)
  6. Sky Sports (UK)
  7. Nova Sports (Greece)
  8. Sky Sport 24 (Italy)

معلق مباراة ليفربول وتوتنهام


يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن معلق مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يقدم موقع جول العرب سيرفرات حصرية وبدون تقطيع لمتابعة كافة مباريات كورة القدم العالمية وسيتم إعطاء تعليق مباراة الليلة للمعلق الرياضي المحترف عصام الشوالي.


وتمتلك قنوات بي ان سبورت العديد من كوادر التعليق في الوطن العربي حيث تمتلك حناجر ذهبية التعليق على مباريات كورة القدم ومن ضمن هؤلاء المعلقين المحترفين .


  • المعلق الرياضي عصام الشوالي
  • والمعلق رؤوف خليف
  • والمعلق حفيظ دراجي
  • والمعلق محمد بركات
  • والمعلق خليل البلوشي
  • والمعلق على محمد على

قنوات بي ان سبورت الناقلة لمباراة ليفربول وتوتنهام


قنوات بي ان سبورت مؤسسة عملاقة في الشرق الأوسط حيث تمتلك قنوات بي ان سبورت القطرية العديد من القنوات الرياضية لنقل مباريات كورة القدم العالمية والافريقية والقنوات الترفيهية وقنوات الاخبار حيث يوجد في قنوات بي ان سبورت العديد من التقنيات الحديثة لنقل المباريات بجودة عالية وأيضا يوجد كاميرات خاصة بقناة بي ان سبورت في الملعب لمراقبة احداث المبارايات الخفية عن الاعين ومن ابرز تلك لقنوات.


  1. قناة بي ان سبورت 1 بريميم
  2. قناة بي ان سبورت 2 بريميم
  3. قناة بي ان سبورت 3 بريميم
  4. قناة بي ان سبورت 1

قنوات بي ان سبورت bein sports هي المالك الحصري والوحيد في الشرق الوسط لمتابعة المباريات العالمية يمكنك متابعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ومباراة ليفربول وتوتنهام عبر الاشتراك في باقات بي ان سبورت او تطبيق بي ان كونيكت bein connect ونحن سوف نتابع المباريات لحظة بلحظة عبر تغطية إخبارية حصرية عبر كتابانا المحترفين.


توقيت مباراة ليفربول وتوتنهام والقنوات الناقلة للمباراة


يقدم موقع جول العرب بث مباشر لمباراة ليفربول وتوتنهام الليلة حيث يبحث الكثير من عشاق كورة القدم على الانترنت عن موعد مباراة ليفربول وتوتنهام الليلة والقنوات التي سوف تنقل المباراة حيث ستذاع مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على قناة بى ان بريميم 1 الناقل الحصري والوحيد في الشرق الاوسط ويختلف توقيت المباراة في البلدان العربية حيث سينقل موقعنا توقيت مباراة الليلة بين ليفربول وتوتنهام في البلدان العربية.

 
  1. 10 مساءا بتوقيت مصر.
  2. 12 مساءا بتوقيت الامارات.
  3. 11 مساءا بتوقيت السعودية.
  4. 10 مساءا بتوقيت تونس.
  5. 11 مساءا بتوقيت الجزائر.
  6. 11 مساءا بتوقيت ليبيا العاشرة.
  7. 10 مساءا بتوقيت المغرب.

بطاقة مباراة ليفربول وتوتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز


  • 🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
  • ⏰يوم المباراة : الاحد.
  • ⚽الجولة : الخامسة عشر.
  • 🎤التعليق الصوتي : عصام الشوالى .
  • 🏟الملعب : ليفربول .
  • ⌚الوقت المتبقي : إنتهت المباراة.