مفاجأة من العيار الثقيل رايو فاليكانو يفوز على ريال مدريد فى مباراة قوية


استطاع فريق رايو فاليكانو من ان يفجر مفاجاة على صعيد الدورى الاسبانى لكورة القدم ويفوز على فريق ريال مدريد فى مباراة قوية استحوز فيها ريال مدريد على المباراة بالطول والعرض ولكنة لم يستطع ان يهز شباك فريق رايو فاليكانو غير مرة واحدة فقط واستطاع فريق رايو فاليكانو من هز شباك الفريق الابيض فريق ريال مدريد مرتين وانقذ حارس ريال مدريد الحارس البلجيكى تيبو كورتوا من التصدى لعدة هجمات خطيرة على مرمى فريق ريال مدريد ومن جانبية شكل هجوم ريال مدريد هجمات على مرمى الفريق المنافس فريق رايو فاليكانو واهدر قائد الفريق كريم بنزيمة هجمات خطيرة كانت كفيلة باخراج الريال بفوز ثمين ولكن حارس فريق رايو فاليكانو كان لة راى اخر وتصدى لهجمات فريق ريال مدريد مما سمح لفريقة بالفوز بالمباراة وبالنقاط الثلاثة.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الليلة


يقدم موقع جول العرب مباراة فريق ريال مدريد ورايو فاليكانو Real Madrid vs Rayo Vallecano اليوم الموافق 7/11/2022 يدخل فريق ريال مدريد مباراة اليوم ويطمح في الإطاحة بفريق رايو فاليكانو لكى يستطيع الحفاظ على لقب الليجا الذى حصل علية في الموسم الماضى حيث قدم ريال مدريد موسم مميز للغاية واستطاع الفوز بلقب الدورى الاسبانى ودورى ابطال أوروبا ودورى السوبر الاوروبى.

رايو فاليكانو صاحب المركز الخامس فى مواجهة بين ريال مدريد صاحب المركز الثانى


فريق ريال مدريد الذى حصل على المركز الأول في الموسم الماضى قام بتدعيم صفوفة بالعديد من النجوم الشباب المميزين ويمتلك فريق ريال مدريد العديد من العناصر المميزة التي تسطيع ان تنافس على الألقاب هذا الموسم وعلى راس هؤلاء النجوم النجم الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلى فنسيوس جونيور.


يدخل الفريقين مباراة الليلة وعينهما على الفوز حيث يدخل فريق ريال مدريد مباراة الليلة بعدما تعادل في المباراة السابقة مع فريق ريال جيرونا وقدم فريق ريال مدريد مباراة قوية ولكنة لم يستطع الفوز على فريق جيرونا .


تفاصيل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو


ينتظر مشجعي الكورة الاسبانية في كل مكان مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو Real Madrid vs Rayo Vallecano اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من الدورى الاسبانى والتي ستقام على ملعب رايو فاليكانو معقل فريق رايو فاليكانو الملعب الذى يتميز بصعوبة اللعب فيه حيث يتسع الملعب لعدد كبير من المشجعين الاوفياء لفريقهم ويدخل فريق ريال مدريد ويطمح في الانتصار على فريق رايو فاليكانو لكى يستطيع ان ينافس على لقب الدورى الاسبانى.


موقع جول العرب يقدم مشاهدة حصرية ومتابعة لحظة بلحظة لمباراة فريق ريال مدريد ورايو فاليكانو ويدخل ريال مدريد هذه المباراة ويطمح في الفوز على فريق رايو فاليكانو حيث يريد فريق ريال مدريد الفائز بلقب الدورى الاسبانى الموسم الماضى ان يظفر باللقب هذا الموسم ايضا.


تشكيلة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الليلة في الدورى الاسبانى


يقدم موقع جول العرب التشكيلة المتوقعة لمباراة الليلة حيث يمتلك فريق ريال مدريد العديد من الأسماء المحترفة في عالم كورة القدم ويمتلك أيضا الفريق مدرب كبير في عالم كورة القدم العالمية ومن المتوقع ان يبدا المدرب الايطالى كارلو انشلوتى بتشكيل هجوم في مباراة الليلة حيث يريد فريق ريال مدريد المنافسة على لقب الدورى الاسبانى لهذا العام .


ومن المحتمل ان يبدا المدرب الايطالى المباراة بأسلوب هجومي بحت حيث يمتلك المدرب الايطالى العديد من الأسماء المحترفة التي سوف تساعده على تطبيق الهجوم في مباريات الدورى الاسبانى ومن ضمن هؤلاء النجوم .


  • النجم كريم بنزيمة - والنجم فينيسيوس جونيور - والنجم لوكا مورديتش
  • ومن المتوقع اين يبدا المدرب الايطالى مباراة الليلة بالتشكيل الاتى في حراسة المرمى : تيبو كورتوا
  • وفى قلب الدفاع : داني كارفاخال - روديجر - ديفيد ألابا - فيرلاند ميندي.
  • وفى خط الوسط : لوكا مورديتش – تشواميني - توني كروس.
  • وفى خط الهجوم : فالفيردي - كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو


يبحث الكثير من عشاق فريق ريال مدريد عن القنوات التي ستنقل مباراة ريال مدريد هذه الليلة ضد فريق رايو فاليكانو حيث ستنقل المباراة الليلة على قنوات بي ان سبورت bein sports بريميم الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبث مباريات الدورى الاسبانى قنوات بي ان سبورت القطرية قنوات تمتلك العديد من البطولات العالمية والقارية حيث سيتم نقل مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدورى الاسبانى في الجولة الثالثة عشر على قناة bein sports premium 1 , ومن ضمن تلك البطولات التي تمتلكلها شبكة بى ان سبورت.


  1. الدورى الانجليزى الممتاز الدورى الذى يمتاز بصعوبتة
  2. والدوري الألماني الدورى المميز في العالم
  3. والدوري الاسباني القدم الدرجة الأولى
  4. والدوري الفرنسي
  5. ودوري ابطال أوروبا
  6. ودوري ابطال افريقيا

قنوات بي ان سبورت bein sports هي المالك الحصري والوحيد في الشرق الوسط لمتابعة المباريات العالمية يمكنك متابعة مباريات الدورى الاسبانى ومباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو عبر الاشتراك في باقات بي ان سبورت او تطبيق بي ان كونيكت bein connect ونحن سوف نتابع المباريات لحظة بلحظة عبر تغطية إخبارية حصرية عبر كتابنا المحترفين.


القنوات العالمية الناقلة لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 


ستبث مباراة الليلة على عدة قنوات كما ذكرنا ان قنوات بي ان سبورت هو المالك الوحيد والحصري لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ولكن هناك قنوات عالمية أخرى حاصلة أيضا على حقوق بث مباريات الدورى الاسبانى وسوف يستعرض موقعنا بعض القنوات التي ستنقل مباريات بطولة الدورى الاسبانى حيث تمتلك أيضا تلك القنوات تقنيات عالية الجودة في نقل المباريات ومن ابرز تلك القنوات.


  • Digi Sport (Romania)
  • Fox Sports (USA)
  • Sport + (French)
  • ESPN (USA)
  • Sky Sports (UK)
  • Nova Sports (Greece)
  • Sky Sport 24 (Italy)

معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 


يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن معلق مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو في الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع جول العرب سيرفرات حصرية وبدون تقطيع لمتابعة كافة مباريات كورة القدم العالمية وسيتم إعطاء تعليق مباراة الليلة للمعلق الرياضي المحترف عصام الشوالى.


وتمتلك قنوات بي ان سبورت العديد من كوادر التعليق في الوطن العربي حيث تمتلك حناجر ذهبية التعليق على مباريات كورة القدم ومن ضمن هؤلاء المعلقين المحترفين .


  • المعلق الرياضي عصام الشوالي
  • والمعلق رؤوف خليف
  • والمعلق حفيظ دراجي
  • والمعلق خليل البلوشي
  • والمعلق على محمد على

توقيت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو والقنوات الناقلة للمباراة


يقدم موقع جول العرب بث مباشر لمباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الليلة حيث يبحث الكثير من عشاق كورة القدم على الانترنت عن موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو الليلة والقنوات التي سوف تنقل المباراة حيث ستذاع مباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت مصر على قناة بى ان بريميم 1 الناقل الحصري والوحيد في الشرق الاوسط ويختلف توقيت المباراة في البلدان العربية حيث سينقل موقعنا توقيت مباراة الليلة بين ريال مدريد ورايو فاليكانو في البلدان العربية.


  • 10:00 مساءا بتوقيت مصر.
  • 12:00 مساءا بتوقيت الامارات.
  • 11:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • 10:00 مساءا بتوقيت تونس.
  • 11:00 مساءا بتوقيت الجزائر.
  • 11:00 مساءا بتوقيت ليبيا العاشرة.
  • 11:00 مساءا بتوقيت المغرب.

بطاقة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو 


  1. 🏆البطولة : الدوري الاسبانى .
  2. ⏰يوم المباراة : الاثنين.
  3. ⚽الجولة : الثالثة عشر
  4. 🎤التعليق الصوتي : عصام الشوالى .
  5. 🏟الملعب : رايو فاليكانو .
  6. ⌚الوقت المتبقي : إنتهت المباراة.