نادى فولهام يقدم مباراة نارية ضد مانشستر سيتى


ابهر فريق فولهام جماهيرة بتقديم اداء مميز وقوى ضد المتصدر للدورى الانجليزى الممتاز فريق مانشستر سيتى حيث قدم فريق مانشستر سيتى اداء قوى واستحوذ على الكورة معظم اوقات المباراو وضيع الكثير من الفرص التى اتيحت لة فى المباراة حيث اصتدم بدفاع وحارس الفريق المنافس القوى ومع ذلك ايضا استطاع فريق فولهام تسجيل هدفين اللقاء ولكن فى الجانب الاخر قدم ابناء المدرب بيب جوارديولا اداء مميز وقدموا ردة فعل قوية فى الشوط الثانى واستطاعوا قلب مجريات المباراة لصالحهم واستطاع النجم دي بروين تسجيل هدفين فى اللقاء وهدف للنجم النرويجى ايريج هالاند وانتهت نتيجة المباراة بفوز فريق مانشستر سيتى بينتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

موعد مباراة مانشستر سيتى وفولهام 

 

يقدم موقع ماجيك جول مباراة فريق مانشستر سيتى وفولهام Manchester City vs Fulham اليوم الموافق 5/11/2022 يدخل فريق مانشستر سيتى مباراة اليوم ويطمح في الإطاحة بفريق فولهام لكى يستطيع ان يتنافس على المركز الأول في الدورى الانجليزى الممتاز الذى يتربع على صدارتة فريق ارسنال حيث يقدم فريق مانشستر سيتى مستوى ممتاز في المباريات السابقة.

 

فريق مانشستر سيتى المتوج بلقب الدورى الانجليزى الممتاز في الموسمين الماضيين ويسعى فريق مانشستر سيتى في مواصلة تربعة والاستحواذ على لقب الدورى الانجليزى حيث يمتلك فريق مانشستر سيتى العديد من النجوم العالمية وقام بجلب النجم العالمي هالاند الذي سيضيف الى مانشستر سيتى الكثير في الهجوم.

 
هجمات مرتد لفريق فولهام فى المباراة النارية الجارية الان ضد مانشستر سيتى


يدخل الفريقين مباراة الليلة وعينهما على الفوز حيث يدخل فريق مانشستر سيتى مباراة الليلة بعدما فاز في المباراة السابقة ضد فريق ليستر سيتى في مباراة وتمكن فريق مانشستر من السيطرة على المباراة وتمكن من احراز هدف مقابل لا شئ وقام اللاعبين بأداء مميز في الملعب وتمكنوا من فرض أسلوب هجومى مميز للغاية.

 

تفاصيل مباراة مانشستر سيتى وفولهام

 

ينتظر مشجعي الكورة الإنجليزية في كل مكان مباراة مانشستر سيتى وفولهام Manchester City vs Fulham اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الانجليزي الممتاز والتي ستقام على ملعب االاتحاد معقل فريق مانشستر سيتى الملعب الذى يتميز بصعوبة اللعب فيه حيث يتسع الملعب لعدد كبير من المشجعين الاوفياء لفريقهم ويدخل فريق مانشستر سيتى ويطمح في الانتصار على فريق فولهام لكى يستطيع ان ينافس على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

موقع ماجيك جول يقدم مشاهدة حصرية ومتابعة لحظة بلحظة لمباراة فريق مانشستر سيتى وفولهام ويدخل مانشستر سيتى هذه المباراة ويطمح في الفوز على فريق فولهام حيث يريد فريق مانشستر سيتى الحاصل على المركز الاول في الموسم الماضي .

 

تشكيلة مباراة مانشستر سيتى وفولهام

  

يقدم موقع ماجيك جول التشكيلة المتوقعة لمباراة الليلة حيث يمتلك فريق مانشستر سيتى العديد من الأسماء المحترفة في عالم كورة القدم ويمتلك أيضا الفريق مدرب كبير في عالم كورة القدم العالمية ومن المتوقع ان يبدا المدرب الاسبانى بيب جوارديولا بتشكيل هجوم في مباراة الليلة حيث يريد فريق مانشستر سيتى المنافسة على لقب الدوى الانجليزي الممتاز لهذا العام .

 

ومن المحتمل ان يبدا المدرب الاسبانى المباراة بأسلوب هجومي بحت حيث يمتلك المدرب الاسبانى العديد من الأسماء المحترفة التي سوف تساعده على تطبيق الهجوم في مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ومن ضمن هؤلاء النجوم .

 
  1. النجم كيفين دى بروين - والنجم رياض محرز - والنجم ايرلنج هالاند
  2. ومن المتوقع اين يبدا المدرب الاسبانى مباراة الليلة بالتشكيل الاتى في حراسة المرمى الحارس ايديرسون
  3. وفى قلب الدفاع جواو كانسيلو - ناثان اكى - روبن دياز - كايل والكر
  4. وفى خط الوسط الكاى جوندوجان - كيفين دى بروين - رودرى هيرناندز
  5. وفى خط الهجوم ايرلنج هالاند - فيل فودين - رياض محرز
 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وفولهام

 

يبحث الكثير من عشاق فريق مانشستر سيتى عن القنوات التي ستنقل مباراة مانشستر سيتى هذه الليلة ضد فريق فولهام حيث ستنقل المباراة الليلة على قنوات بي ان سبورت bein sports بريميم الناقل الحصري والوحيد في الشرق الأوسط لبث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز قنوات بي ان سبورت القطرية قنوات تمتلك العديد من البطولات العالمية والقارية حيث سيتم نقل مباراة مانشستر سيتى وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز في الجولة الخامسة عشر على قناة bein sports premium 1 , ومن ضمن تلك البطولات التي تمتلكلها شبكة بى ان سبورت.

 
  1. الدوري الانجليزي الممتاز الدورى الذى يمتاز بصعوبتة
  2. والدوري الألماني الدورى المميز في العالم
  3. والدوري الاسباني القدم الدرجة الأولى
  4. والدوري الفرنسي
  5. ودوري ابطال أوروبا
  6. ودوري ابطال افريقيا
 

قنوات بي ان سبورت bein sports هي المالك الحصري والوحيد في الشرق الوسط لمتابعة المباريات العالمية يمكنك متابعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز ومباراة مانشستر سيتى وفولهام عبر الاشتراك في باقات بي ان سبورت او تطبيق بي ان كونيكت bein connect ونحن سوف نتابع المباريات لحظة بلحظة عبر تغطية إخبارية حصرية عبر كتابنا المحترفين.

 

القنوات العالمية الناقلة لمباراة مانشستر سيتى وفولهام

 

ستبث مباراة الليلة على عدة قنوات كما ذكرنا ان قنوات بي ان سبورت هو المالك الوحيد والحصري لبث المباريات في منطقة الشرق الأوسط ولكن هناك قنوات عالمية أخرى حاصلة أيضا على حقوق بث مباريات الدوري الانجليزي الممتاز وسوف يستعرض موقعنا بعض القنوات التي ستنقل مباريات بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث تمتلك أيضا تلك القنوات تقنيات عالية الجودة في نقل المباريات ومن ابرز تلك القنوات.

 
  • Digi Sport (Romania)
  • Fox Sports (USA)
  • Sport + (French)
  • ESPN (USA)
  • Sky Sports (UK)
  • Nova Sports (Greece)
  • Sky Sport 24 (Italy)
 

معلق مباراة مانشستر سيتى وفولهام

 

يبحث عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان عن معلق مباراة مانشستر سيتى وفولهام في الدوري الانجليزي الممتاز حيث يقدم موقع ماجيك جول سيرفرات حصرية وبدون تقطيع لمتابعة كافة مباريات كورة القدم العالمية وسيتم إعطاء تعليق مباراة الليلة للمعلق الرياضي المحترف حفيظ دراجي.

 

وتمتلك قنوات بي ان سبورت العديد من كوادر التعليق في الوطن العربي حيث تمتلك حناجر ذهبية التعليق على مباريات كورة القدم ومن ضمن هؤلاء المعلقين المحترفين .

 
  1. المعلق الرياضي عصام الشوالي
  2. والمعلق رؤوف خليف
  3. والمعلق حفيظ دراجي
  4. والمعلق خليل البلوشي
  5. والمعلق على محمد على
 

توقيت مباراة مانشستر سيتى وفولهام والقنوات الناقلة للمباراة

 

يقدم موقع ماجيك جول بث مباشر لمباراة مانشستر سيتى وفولهام الليلة حيث يبحث الكثير من عشاق كورة القدم على الانترنت عن موعد مباراة مانشستر سيتى وفولهام الليلة والقنوات التي سوف تنقل المباراة حيث ستذاع مباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر على قناة بى ان بريميم 1 الناقل الحصري والوحيد في الشرق الاوسط ويختلف توقيت المباراة في البلدان العربية حيث سينقل موقعنا توقيت مباراة الليلة بين مانشستر سيتى وفولهام في البلدان العربية.

 
  • 10:00 مساءا بتوقيت مصر.
  • 12:00 مساءا بتوقيت الامارات.
  • 11:00 مساءا بتوقيت السعودية.
  • 11:00 مساءا بتوقيت تونس.
  • 11:00 مساءا بتوقيت الجزائر.
  • 11:00 مساءا بتوقيت ليبيا العاشرة.
  • 11:00 مساءا بتوقيت المغرب.
  

بطاقة مباراة مانشستر سيتى وفولهام

 
  • 🏆البطولة : الدوري الانجليزي .
  • يوم المباراة : السبت.
  • الجولة : الخامسة عشر.
  • 🎤التعليق الصوتي : حفيظ دراجي .
  • 🏟الملعب : مانشستر سيتى .
  • الوقت المتبقي : إنتهت المباراة.